الرسالة

دعم مستشفي أبو الريش للأطفال باعتبارها أقدم وأعرق وأهم مستشفى لطب الأطفال بالشرق الأوسط لتقديم خدمة طبية وتمريضية متميزة للأطفال المرضى الغير قادرين فهي المدرسة الأولى التي تخرج منها الكثير من علماء هذا التخصص في مصروغيرها من الدول المختلفة منذ عام 1928 وهى أحد المستشفيات التابعة لجامعة القاهرة وانضم أليها مستشفى أبو الريش الياباني والتي تم افتتاحها مارس 1983 كهديه من الحكومه اليابانية لأطفال مصر.

الأهداف

دعم مستشفي أبو الريش للأطفال في الأقسام المختلفة حيث يوجد بالمستشفى الأقسام الآتية: أمراض الدم، الأعصاب ، الكلى، الروماتيزم، الرعاية المركزة، سوء التغذية، الغدد، السكر، المناعة، الحساسية، حديثي الولادة (المبتسرين)، الكبد والجهاز الهضمي وأن يكون هذا الدعم ماديا واجتماعيا من خلال النهوض بالخدمات الصحية بالمستشفى من خلال توفير الاحتياجات الطبية من أجهزة ومستلزمات طبية والارتقاء بالمستوى التدريبي للعاملين وهيئة التمريض والأطباء بالمستشفى من خلال إقامة الدورات التدريبية لهم للوقوف على أحدث التطورات كلِ في مجال تخصصه.

مستشفي أبو الريش تقدم للأُسر الفرصه حتى يتمكنوا من الحفاظ على أطفالهم أصحاء وسعداء، وذلك من خلال تقديم كل الخدمات العلاجية مع الأخذ في الإعتبار الجانب النفسي لهم بتنظيم حفلات للأطفال المرضى بمستشفى الأطفال أبو الريش وتوزيع الهدايا واللعب على الأطفال المرضى لإدخال السرور و البهجة على قلوبهم.

زيارة اللأطفال المرضى بمستشفى الأطفال أبو الريش فى كل المناسبات وتوزيع الهدايا واللعب على الأطفال المرضى لإدخال السرور و البهجة وتخفيف الألم هذا ما نتمناه.

رفع القدره الإستيعابيه للمستشفيات لإستيعاب كل من يحتاج للرعايه الطبيه من اطفالنا مع الوضع فى الإعتبار مطابقه التطوير و اخر ما توصل اليه الكود الطبي العالمي.

مشروعاتنـــا قيـــد التطويـــر

كيفية التبرع